مباراة إنتر و نابولي

 


 يقدم موقع كورة فاير واحدة من مباريات القمة في الدوري الإيطالي بين كلاً من نادي إنتر ميلان ونادي نابولي في إطار منافسات الدور الثاني من الدوري الإيطالي تحديداً في الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري، حيث يستضيف الإنتر فريق نابولي على ملعب جوزيبي مياتزا معقل فريق الإنتر اليوم السابع عشر من مارس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويعرض اللقاء عبر شبكة قنوات اس اس سي الرياضية، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

نتيجة لقاء الدور الأول بين الإنتر ونابولي.

 انتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين والذي أقيم في الجولة الرابعة عشر على ملعب دييغو أرماندو مارادونا معقل فريق نابولي بفوز كبير للإنتر بثلاثة أهداف نظيفة على نابولي الذي قدم مباراة غاية في السوء على ملعبه ووسط جماهيره، وهي نتيجة كبيرة وقاسية على نابولي الذي يمر بأسوء حالاته الفنية هذا الموسم.

أخبار فريق انتر ميلان.

بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا في مباراة كبيرة أمام أتلتيكو مدريد بضربات الجزاء يسعى الإنتر اليوم إلى تقديم مباراة كبيرة وأداء قوي لمصالحة جماهيره والإبتعاد بصدارة الدوري عن أقرب ملاحقيه والإقتراب أكثر من حسم لقب الدوري الإيطالي حيث يحتل الإنتر صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد خمسة وسبعين نقطة وبفارق ثلاثة عشرة نقطة عن الميلان في المركز الثاني.

نابولي والنتائج السلبية.

بعدما خرج نابولي أيضاً من دوري أبطال أوروبا على يد فريق برشلونة بمجموع اللقاءين أربعة أهداف للبرسا مقابل هدفين لنابولي، يرغب اليوم نابولي في تحقيق نتيجة إيجابية ضد الإنتر وخطف الفوز من الجوزيبي مياتزا.

ويمر نابولي بفترة صعبة جداً هذا الموسم الذي حقق فيه الكثير من النتائج السلبية حيث خسر كأس السوبر الإيطالي على يد الإنتر أيضاً، وخرج من دوري أبطال أوروبا من الدور السادس عشر على يد برشلونة، ويحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد خمسة وأربعين نقطة.

تشكيل فريق إنتر ميلان.

حراسة المرمى : يان سومر

خط الدفاع : دارميان، بافارد، فرانشيسكو أتشيربي، أليساندرو باستوني، فيديريكو دي ماركو

خط الوسط : نيكولو باريلا، تشالهان أوغلو، هنريك مخيتريان

خط الهجوم : ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز

تشكيل فريق نابولي اليوم.

حراسة المرمى : أليكس ميريت

خط الدفاع : جيوفاني دي لورينزو، أمير رحماني، خوان جيسوس، ماثياس أوليفيرا

خط الوسط : أنجويسا، لوبوتكا، حامد تروري

خط الهجوم : ماتيو بوليتانو، راسبادوري، خفيتشا كفاراتسيخيليا